منتدى إشراقة سوف

منتدى إشراقة سوف
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيرة ليكسيس قبل ظهورها في الأسواق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sedik
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 96
العمر : 22
العمل/الترفيه : الترفيه عن النفس
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: سيرة ليكسيس قبل ظهورها في الأسواق   الخميس أبريل 24, 2008 3:44 pm








ليـكـزس تـطـور مـحرك الـV10 لموديل LF-A supercar

محرك العشر سلندرات الجديد الذى تقوم حاليا لكزس بتطويره سيتم تجهيزه لموديل LF-A supercar الجديد الذى يتم الأعداد لطرحها بالأسواق خلال العام القادم ، وأن كانت الشركة اليابانية التابعة لمجموعة تويوتا العملاقة لازالت تفكر فى موضع المحرك الجديد داخل السيارة ، حيث تقوم الشركة حاليا بعمل عدة تجارب لنسختين من هذا الموديل المزودة بهذا المحرك الذى تبلغ قوته 500 حصان .


ورغم أن الأدارة التنفيذية بالشركة ألمحت الى امكانية تقديم نسخة السيارة التى تحمل هذا المحرك فى المقدمة ، الا أن مصادر أخرى داخل تويوتا أكدت أن بعض أعضاء مجلس الأدارة بالمجموعة سمحوا باطلاق النسخة التى تحمل محرك العشر سلندرات فى الخلف من السيارة الجديدة ، وقد تم بالفعل تجربة كلا النسختين من موديل LF-A supercar فى حلبة نوربورجرينج بألمانيا . ورغم أن الأسهل للشركة اليابانية تقديم الموديل الجديد بالمحرك الأمامى حيث أنها الأكثر شعبية الا أن الغالب أدخال النسخة الأخرى للخدمة كونها تتخذ الطابع الشائع فى سباقات السيارات خاصة مع تطوير تويوتا لبرنامجها F1 الخاص بتوسعات الشركة فى المجال الرياضى .


على أنه لن تطرح هذه السيارة والتى تصل سرعتها الى 200 ميل / س الا بعد تغيير سيارات الفورميلا1 لمحركاتها من العشر سلندرات الى الثمانية سلندرات بداية من الموسم الحالى والذى يبدأ أوائل شهر مارس القادم . جدير بالذكر أن هذا الموديل LF-A supercar هو أحد مجموعة من الموديلات اليابانية بمحرك V10 والتى ستطرح خلال العام القادم ومنها نيسان GT-R وهوندا NSX ، والأخيرة تكون بالأسواق أواخر عام 2008 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://games2.mam9.com
 
سيرة ليكسيس قبل ظهورها في الأسواق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إشراقة سوف :: الملتقى الترفيهي :: منتدى السيارات-
انتقل الى: