منتدى إشراقة سوف

منتدى إشراقة سوف
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز صعب لفيدرر وسهل لنادل في مونتي كارلو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 30
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: فوز صعب لفيدرر وسهل لنادل في مونتي كارلو   الجمعة أبريل 25, 2008 10:57 am




فوز صعب لفيدرر وسهل لنادال في مونتي كارلو






بلغ السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافاييل نادال، حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، والروسي نيكولاي دافيدنكو والإسباني دافيد فيرر المصنفون أولاً وثانياً ورابعاً وسادساً على التوالي الدور الثالث لدورة مونتي كارلو الفرنسية الدولية بكرة المضرب، إحدى دورات ماسترز التسع الكبرى، البالغة جوائزها 2.270 مليون يورو.
فقد فاز فيدرر ضمن مباريات الدور الثاني بصعوبة على الإسباني روبن راميريز هيدالغو 6-1 و3-6 و7-6، فيما حقق نادال الذي لا يزال يبحث عن لقبه الأول منذ تموز/يوليو العام الماضي عندما فاز بدورة شتوتغارت الألمانية والـ24 في مسيرته (منها 3 ألقاب متتالية في رولان غاروس)، فوزاً سهلاً على الكرواتي ماريو انسيتش 6-0 و6-3.
أما دافيدنكو فتغلب على الإيطالي سيموني بوليلي 6-2 و7-6، فيما فاز فيرر على الروسي الآخر مارات سافين 6-2 و6-3.
وعانى فيدرر الأمرين لتخطي عقبة هيدالغو وكان قاب قوسين أو أدنى من توديع الدورة مبكراً بعدما تخلف 1-5 في المجموعة الثالثة الحاسمة قبل أن يتدارك الموقف ويدرك التعادل 6-6 فارضاً بذلك الاحتكام إلى شوط فاصل أنهاه في صالحه 7-1.
وكسب فيدرر المجموعة الأولى بسهولة 6-1 في 31 دقيقة، بيد أن هيدالغو ضرب بقوة في الثانية وتقدم 3-0 قبل أن ينهيها في صالحه 6-3.
وفي الدور المقبل، سيلتقي فيدرر مع الفرنسي غايل مونفيس الذي تغلب على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 7-6 و6-1.
أما بالنسبة لنادال، فهو لم يواجه أية صعوبة على الإطلاق في حسم مواجهته مع انسيتش واحتاج إلى ساعة و18 دقيقة لينهي اللقاء بعدما كسر إرسال منافسه في 5 مناسبات من أصل 8 فرص حصل عليها لتحقيق هذا الأمر.
وتغلب دافيدنكو على الإيطالي سيموني بوليلي 6-2 و7-6، فيما فاز فيرر على الروسي الآخر مارات سافين 6-2 و6-3، في حين تغلب دافيد نالبانديان على البلجيكي اوليفيه روشو 6-4 و6-3.
ويلتقي دافيدنكو مع الألماني فيليب كولشرايبر الفائز على مواطنه نيكولاس كيفر 6-2 و6-4، وفيرر مع الصربي يانكو تيبساروفيتش الذي تغلب على الإكوادوري نيكولاس لابنتي 5-7 و7-6 و6-4، ونالبانديان مع الإسباني تومي روبريدو الثاني عشر الذي تغلب على السويدي روبن سودرلينغ 6-4 و7-6.
وتأهل أيضاً الروسي ايغور اندرييف بفوزه على مواطنه ميخائيل يوجني الثامن 6-3 ثم بالانسحاب، والاسباني نيكولاس الماغرو بفوزه على الأرجنتيني خوان موناكو الحادي عشر 6-2 و3-0 ثم بالانسحاب أيضاً، والأميركي سام كيري بتغلبه على الإيطالي اندرياس سيبي 6-1 و7-5.
وسيلتقي اندرييف في الدور المقبل مع الماغرو، وكيري مع البلجيكي كريستوف فليغن أو الفرنسي ريشار غاسكيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز صعب لفيدرر وسهل لنادل في مونتي كارلو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إشراقة سوف :: ملتقى العام :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: